مباراة الزمالك ووادي دجلة / صور مباراة الزمالك ووادي دجلة - الموقع الرسمى لنادى ... - وتبدأ مباراة الزمالك ووادي دجلة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر «الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة»، ويقودها الحكم المصري محمد عادل.

مباراة الزمالك ووادي دجلة / صور مباراة الزمالك ووادي دجلة - الموقع الرسمى لنادى ... - وتبدأ مباراة الزمالك ووادي دجلة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر «الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة»، ويقودها الحكم المصري محمد عادل.. تقام مباراة الزمالك ووادي دجلة فى السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع علي قنوات تايم سبورت واون سبورت. يستقبل إستاد السلام مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الزمالك ووادي دجلة اليوم وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري المصري لكرة القدم ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة وحقق الفوز في 9 مباريات من أصل 12 مباراة. وسيتم نقل مباراة الزمالك ووادي دجلة، عبر قناة «أون تايم سبورت hd1»، ويتولى التعليق عليها بلال. .ووادي دجلة، ببطولة الدوري المصري الممتاز الأسبوع الرابع عشر، ويلتقى الفارس الأبيض مع دجلة بإستاد السلام، ويسعي نادي الزمالك وحرص كابتن أشرف قاسم وكابتن عبدالحليم علي، وذلك قبل موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة، بعقد جلسة مغلقة مع لاعبي الفريق، وأنهم. خدمة مشاهدة ماتش الاهلى اليوم,, مشاهدة مباراة الاهلى ووادي دجلة اليوم بث مباشر,, مشاهدة مباراة الاهلي الان,, مشاهدة قناة نايل سبورت اون ويلتقي النادي الأهلي نظيره وادي دجلة، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب بتروسبورت.

نادي الزمالك حاليا هو متصدر جدول ترتيب المصري الي الان في الموسم الحالي وذلك برصيد 29 نقطه جمعهم الفريق بعد ان خاض 12 مباراه الي الان في الموسم الحالي حيث تمكن الفريق من خلالهم تحقيق الانتصار في 9 مباريات وتعادل في. وسيتم نقل مباراة الزمالك ووادي دجلة، عبر قناة «أون تايم سبورت hd1»، ويتولى التعليق عليها بلال. بطاقة مباراة الزمالك vs وادي دجلة. .ووادي دجلة، ببطولة الدوري المصري الممتاز الأسبوع الرابع عشر، ويلتقى الفارس الأبيض مع دجلة بإستاد السلام، ويسعي نادي الزمالك وحرص كابتن أشرف قاسم وكابتن عبدالحليم علي، وذلك قبل موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة، بعقد جلسة مغلقة مع لاعبي الفريق، وأنهم. خدمة مشاهدة ماتش الاهلى اليوم,, مشاهدة مباراة الاهلى ووادي دجلة اليوم بث مباشر,, مشاهدة مباراة الاهلي الان,, مشاهدة قناة نايل سبورت اون ويلتقي النادي الأهلي نظيره وادي دجلة، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب بتروسبورت.

أهداف مباراة إنبي ووادي دجلة اليوم 12-9-2020 في الدوري ...
أهداف مباراة إنبي ووادي دجلة اليوم 12-9-2020 في الدوري ... from www.bbcnews1.com
لن تُقام أي مباريات أخرى في بطولة الدوري المصري الممتاز في مساء اليوم الخميس 7 الشهر الحالي لذلك سوف تكون القنوات الناقلة لهذا اللقاء هي (on sport، nile sport)، وسوف يكون موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في الساعة يلتقي الزمالك مع وادي دجلة في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الممتاز، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الزمالك والنصر المؤجلة من دور الـ32 من بطولة كأس مصر لتقام يوم الأربعاء 14 أبريل في التاسعة. ويقدم موقع كورة 365 مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، أي الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق بلال. يدخل الزمالك المباراة مُحتلاً المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة حقق خلالها الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 3. ماتش الزمالك ودجلة el zamalek vs wadi degla يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره وادي دجلة، مساء اليوم الخميس وذلك ضمن. كورة اون لاين بث مباشر مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم في الدوري المصرى لايف بدون تقطيع اون لاين. نادي الزمالك حاليا هو متصدر جدول ترتيب المصري الي الان في الموسم الحالي وذلك برصيد 29 نقطه جمعهم الفريق بعد ان خاض 12 مباراه الي الان في الموسم الحالي حيث تمكن الفريق من خلالهم تحقيق الانتصار في 9 مباريات وتعادل في. يلتقي فريقي الزمالك ووادي دجلة ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، علي ملعب الأهلي وي السلام، يطمح نادي الزمالك في التفوق علي حساب نادي وادي دجلة من أجل توسيع الفارق بينه وبين النادي الأهلي، فهل ينجح بالتفوق علي حساب نادي دجلة متذيل.

مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر المباراة التي تجمع ما بين متصدر الدوري المصري وما بين الفريق المتذيل للترتيب في مباراة تحمل ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول الدوري المصري لكرة القدم بعد أن تمكن الفريق من جمع 29 نقطة من خلال 12 مباراة خاضها في الدوري.

لن تُقام أي مباريات أخرى في بطولة الدوري المصري الممتاز في مساء اليوم الخميس 7 الشهر الحالي لذلك سوف تكون القنوات الناقلة لهذا اللقاء هي (on sport، nile sport)، وسوف يكون موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في الساعة بطاقة مباراة الزمالك vs وادي دجلة. يلتقي فريقي الزمالك ووادي دجلة ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، علي ملعب الأهلي وي السلام، يطمح نادي الزمالك في التفوق علي حساب نادي وادي دجلة من أجل توسيع الفارق بينه وبين النادي الأهلي، فهل ينجح بالتفوق علي حساب نادي دجلة متذيل. اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ضد وادي دجلة اليوم ، يستقبل إستاد السلام مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الزمالك ووادي.مشاهدة مباراة الزمالك ووادي جلة بث مباشر. موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2018، وذلك في لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين فريقين من الفرق الرائعة في الكرة المصرية، نادي الزمالك الفريق العريق أمام فريق وادي دجلة الفريق الرائع أيضا في مباراة. تعقد مباراة الزمالك ووادي دجلة على أرض ملعب الإنتاج الحربي، ويبحث الفارس عن تحقيق فوز مثير في هذه المواجهة لإيقاف حملة الانتقادات التي يذكر أن الزمالك يخوض المواجهة أمام وادي دجلة بعد أن سقط مجدداً في التعادل أمام تونجيت في دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهت المباراة. وسيتم نقل مباراة الزمالك ووادي دجلة، عبر قناة «أون تايم سبورت hd1»، ويتولى التعليق عليها بلال. بطاقة مباراة الزمالك ضد وادي دجلة. يدخل الزمالك المباراة مُحتلاً المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة حقق خلالها الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 3. .ووادي دجلة، ببطولة الدوري المصري الممتاز الأسبوع الرابع عشر، ويلتقى الفارس الأبيض مع دجلة بإستاد السلام، ويسعي نادي الزمالك وحرص كابتن أشرف قاسم وكابتن عبدالحليم علي، وذلك قبل موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة، بعقد جلسة مغلقة مع لاعبي الفريق، وأنهم. يستقبل إستاد السلام مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الزمالك ووادي دجلة اليوم وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري المصري لكرة القدم ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة وحقق الفوز في 9 مباريات من أصل 12 مباراة. يقدم لكم موقع كورة اون لاين مباراة نادى الزمالك ضد نادى وادى دجلة wadi degla vs al zamalek في الجولة الرابعة عشر من الدورى المصرى الممتاز ، تستمر مباريات النصف الاول من. يخوض نادي الزمالك مباراة أمام نظيره نادي وادي دجلة مساء يوم الإثنين الموافق 1 مارس 2021،وتقام على استاد السلام ،في تمام الساعة 07:30 مساء بتوقيت القاهرة ، ينجح نادي الزمالك بصدارة في الدوري المصري برصيد 29 نقطة حيث خاض 12 مباراة حقق الفوز 9 وتعادل.

يفتح استاد بتروسبورت أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين الزمالك ووادي دجلة، وذلك يوم الخميس القادم. يقدم موقع يلا شوت الجديد خدمة نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز، مباراة الزمالك ووادي دجلة مواجهة منتظرة من جانب جمهور الفريقين ومتابعي ومحبي الكرة المصرية في أسبوع جديد من. يخوض نادي الزمالك مباراة أمام نظيره نادي وادي دجلة مساء يوم الإثنين الموافق 1 مارس 2021،وتقام على استاد السلام ،في تمام الساعة 07:30 مساء بتوقيت القاهرة ، ينجح نادي الزمالك بصدارة في الدوري المصري برصيد 29 نقطة حيث خاض 12 مباراة حقق الفوز 9 وتعادل. وتبدأ مباراة الزمالك ووادي دجلة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر «الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة»، ويقودها الحكم المصري محمد عادل. لن تُقام أي مباريات أخرى في بطولة الدوري المصري الممتاز في مساء اليوم الخميس 7 الشهر الحالي لذلك سوف تكون القنوات الناقلة لهذا اللقاء هي (on sport، nile sport)، وسوف يكون موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في الساعة

نتيجة ماتش الزمالك ووادي دجلة النهاردة بتاريخ 26-07-2020 ...
نتيجة ماتش الزمالك ووادي دجلة النهاردة بتاريخ 26-07-2020 ... from 1.bp.blogspot.com
نادي الزمالك حاليا هو متصدر جدول ترتيب المصري الي الان في الموسم الحالي وذلك برصيد 29 نقطه جمعهم الفريق بعد ان خاض 12 مباراه الي الان في الموسم الحالي حيث تمكن الفريق من خلالهم تحقيق الانتصار في 9 مباريات وتعادل في مبارتن وقد. يشارك في لقاء اليوم بين الزمالك ووادي دجلة اللاعب شيكابالا و ابو كونيه بالاضافة الى محمود فتح الله ، حازم امام وسوف يكون بحراسة ويتوقع ان تكون اهداف مباراة الزمالك ووادي دجلة من صنع شيكابالا الذي يتوعد بكل ماتش ان يسدد والذي اصبح هداف الدوري المصري. يقدم لكم موقع كورة اون لاين مباراة نادى الزمالك ضد نادى وادى دجلة wadi degla vs al zamalek في الجولة الرابعة عشر من الدورى المصرى الممتاز ، تستمر مباريات النصف الاول من. 31 جولة خاضها في بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي مقابل ذلك تعرض فريق. يخوض نادي الزمالك مباراة أمام نظيره نادي وادي دجلة مساء يوم الإثنين الموافق 1 مارس 2021،وتقام على استاد السلام ،في تمام الساعة 07:30 مساء بتوقيت القاهرة ، ينجح نادي الزمالك بصدارة في الدوري المصري برصيد 29 نقطة حيث خاض 12 مباراة حقق الفوز 9 وتعادل. بث مباشر مباراة الزمالك ووادي دجلة. يقدم موقع يلا شوت الجديد خدمة نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز، مباراة الزمالك ووادي دجلة مواجهة منتظرة من جانب جمهور الفريقين ومتابعي ومحبي الكرة المصرية في أسبوع جديد من. موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2018، وذلك في لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين فريقين من الفرق الرائعة في الكرة المصرية، نادي الزمالك الفريق العريق أمام فريق وادي دجلة الفريق الرائع أيضا في مباراة.

يفتح استاد بتروسبورت أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين الزمالك ووادي دجلة، وذلك يوم الخميس القادم.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة والقنوات الناقلة. يدخل الزمالك المباراة مُحتلاً المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة حقق خلالها الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 3. يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى العالم العربي مواجهة كروية عملاقة وقوية تجمع بين نادي الزمالك 8:30 م بتوقيت مكة المكرمة. كورة اون لاين بث مباشر مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم في الدوري المصرى لايف بدون تقطيع اون لاين. خدمة مشاهدة ماتش الاهلى اليوم,, مشاهدة مباراة الاهلى ووادي دجلة اليوم بث مباشر,, مشاهدة مباراة الاهلي الان,, مشاهدة قناة نايل سبورت اون ويلتقي النادي الأهلي نظيره وادي دجلة، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب بتروسبورت. موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة، يستضيف أستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك ووادي دجلة، ضمن مباريات الجولة رقم 32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يسعى الفارس الأبيض للفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط للإستمرار في المركز الثاني في الجدول. يستقبل إستاد السلام مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الزمالك ووادي دجلة اليوم وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري المصري لكرة القدم ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة وحقق الفوز في 9 مباريات من أصل 12 مباراة. يقدم لكم موقع كورة اون لاين مباراة نادى الزمالك ضد نادى وادى دجلة wadi degla vs al zamalek في الجولة الرابعة عشر من الدورى المصرى الممتاز ، تستمر مباريات النصف الاول من. بطاقة مباراة الزمالك ضد وادي دجلة. ويقدم موقع كورة 365 مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، أي الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق بلال. بث مباشر مباراة الزمالك ووادي دجلة. يلتقي الزمالك مع وادي دجلة في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الممتاز، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الزمالك والنصر المؤجلة من دور الـ32 من بطولة كأس مصر لتقام يوم الأربعاء 14 أبريل في التاسعة. وتبدأ مباراة الزمالك ووادي دجلة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر «الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة»، ويقودها الحكم المصري محمد عادل.

تابع لايف مباراة الزمالك ووادي دجلة مباشر، حيث يدخل فريق الزمالك مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق وادي دجلة، وهو يتواجد ونجح فريق الزمالك في تحقيق الانتصار في 19 مباراة من أصل. بطاقة مباراة الزمالك vs وادي دجلة. موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة والقنوات الناقلة. يقدم لكم موقع كورة اون لاين مباراة نادى الزمالك ضد نادى وادى دجلة wadi degla vs al zamalek في الجولة الرابعة عشر من الدورى المصرى الممتاز ، تستمر مباريات النصف الاول من. تقام مباراة الزمالك ووادي دجلة فى السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع علي قنوات تايم سبورت واون سبورت.

مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر اليوم الخميس 9-5 ...
مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر اليوم الخميس 9-5 ... from img.superkora.football
موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة، يستضيف أستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك ووادي دجلة، ضمن مباريات الجولة رقم 32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يسعى الفارس الأبيض للفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط للإستمرار في المركز الثاني في الجدول. تقام مباراة الزمالك ووادي دجلة فى السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع علي قنوات تايم سبورت واون سبورت. يقدم موقع يلا شوت الجديد خدمة نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز، مباراة الزمالك ووادي دجلة مواجهة منتظرة من جانب جمهور الفريقين ومتابعي ومحبي الكرة المصرية في أسبوع جديد من. يخوض نادي الزمالك مباراة أمام نظيره نادي وادي دجلة مساء يوم الإثنين الموافق 1 مارس 2021،وتقام على استاد السلام ،في تمام الساعة 07:30 مساء بتوقيت القاهرة ، ينجح نادي الزمالك بصدارة في الدوري المصري برصيد 29 نقطة حيث خاض 12 مباراة حقق الفوز 9 وتعادل. مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر المباراة التي تجمع ما بين متصدر الدوري المصري وما بين الفريق المتذيل للترتيب في مباراة تحمل ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول الدوري المصري لكرة القدم بعد أن تمكن الفريق من جمع 29 نقطة من خلال 12 مباراة خاضها في الدوري. بطاقة مباراة الزمالك ضد وادي دجلة. خدمة مشاهدة ماتش الاهلى اليوم,, مشاهدة مباراة الاهلى ووادي دجلة اليوم بث مباشر,, مشاهدة مباراة الاهلي الان,, مشاهدة قناة نايل سبورت اون ويلتقي النادي الأهلي نظيره وادي دجلة، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب بتروسبورت. 31 جولة خاضها في بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي مقابل ذلك تعرض فريق.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى العالم العربي مواجهة كروية عملاقة وقوية تجمع بين نادي الزمالك 8:30 م بتوقيت مكة المكرمة.

وتبدأ مباراة الزمالك ووادي دجلة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر «الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة»، ويقودها الحكم المصري محمد عادل. يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى العالم العربي مواجهة كروية عملاقة وقوية تجمع بين نادي الزمالك 8:30 م بتوقيت مكة المكرمة. موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة، يستضيف أستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك ووادي دجلة، ضمن مباريات الجولة رقم 32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يسعى الفارس الأبيض للفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط للإستمرار في المركز الثاني في الجدول. لن تُقام أي مباريات أخرى في بطولة الدوري المصري الممتاز في مساء اليوم الخميس 7 الشهر الحالي لذلك سوف تكون القنوات الناقلة لهذا اللقاء هي (on sport، nile sport)، وسوف يكون موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في الساعة تابع لايف مباراة الزمالك ووادي دجلة مباشر، حيث يدخل فريق الزمالك مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق وادي دجلة، وهو يتواجد ونجح فريق الزمالك في تحقيق الانتصار في 19 مباراة من أصل. تُنقل هذه المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1. يفتح استاد بتروسبورت أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين الزمالك ووادي دجلة، وذلك يوم الخميس القادم. موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2018، وذلك في لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين فريقين من الفرق الرائعة في الكرة المصرية، نادي الزمالك الفريق العريق أمام فريق وادي دجلة الفريق الرائع أيضا في مباراة. مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر المباراة التي تجمع ما بين متصدر الدوري المصري وما بين الفريق المتذيل للترتيب في مباراة تحمل ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول الدوري المصري لكرة القدم بعد أن تمكن الفريق من جمع 29 نقطة من خلال 12 مباراة خاضها في الدوري. اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ضد وادي دجلة اليوم ، يستقبل إستاد السلام مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الزمالك ووادي.مشاهدة مباراة الزمالك ووادي جلة بث مباشر. يدخل الزمالك المباراة مُحتلاً المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة حقق خلالها الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 3. نادي الزمالك حاليا هو متصدر جدول ترتيب المصري الي الان في الموسم الحالي وذلك برصيد 29 نقطه جمعهم الفريق بعد ان خاض 12 مباراه الي الان في الموسم الحالي حيث تمكن الفريق من خلالهم تحقيق الانتصار في 9 مباريات وتعادل في. بث مباشر مباراة الزمالك ووادي دجلة.

يقدم لكم موقع كورة اون لاين مباراة نادى الزمالك ضد نادى وادى دجلة wadi degla vs al zamalek في الجولة الرابعة عشر من الدورى المصرى الممتاز ، تستمر مباريات النصف الاول من مباراه الزمالك. يلتقي الزمالك مع وادي دجلة في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الممتاز، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الزمالك والنصر المؤجلة من دور الـ32 من بطولة كأس مصر لتقام يوم الأربعاء 14 أبريل في التاسعة.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook